burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: النجوم الجدد.. موسى اهتم بالفقراء وغوميز درس من جديد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-العربية: يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين الذين انضموا إلى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قصصا عديدة لاحقتهم في فترات سابقة، من ضمنها صعوبات ومشاكل ساهمت في صناعة نجوميتهم.
وعانى الفرنسي بافتيمبي غوميز لاعب الهلال من التعبير عن نفسه في أول مقابلة تلفزيونية، وشعر بالخجل من ذلك والندم، لأنه لم يكمل تعليمه قبل أن يعود لمقاعد الدراسة بعد 10 سنوات، فيما لديه حالة مرضية تدعى الإغماء الوعائي المبهم، لكنه لا يؤثر على مسيرته الرياضية.
واهتم النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر بالفقراء، بعدما عانى من ذلك في صغره وهو ما غرس فيه حب الخير، وواظب على ذلك وانتشل 40 طفلا من السجون، لكن واجهته مشاكل عائلية على مستوى زوجاته، مما أثر على مستواه الفني في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي.
وركز البرازيلي جوليانو لاعب النصر على تطوير بنيته الجسمانية، بعدما عانى في الدوري الروسي من الالتحامات القوية، وتعلم فنون الملاكمة على يد مدرب خاص، ويعشق عالم الموضة والأزياء، بينما يفضل مواطنه جوزيف دي سوزا محترف الأهلي الأجواء العائلة والتواجد في المنزل مع أسرته.
ومرت مسيرة بيريسيتش لاعب الاتحاد بفترات سيئة، حيث هبط إلى دوري الدرجة الثانية في أول موسم احترافي له في الدوري الصربي، وتكرر ذات الأمر في تجربته الأولى باليونان، قبل أن يصبح هدافا للدوري الصربي وأحد الأسماء الهامة التي ساهمت في عودة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لقرابة 30 عاما.
وتجذب الأجواء العربية البرازيلي ماركوس غوليرمي محترف الوحدة، وسبق وزار مصر، قبل أن ينتقل إلى جدة والعيش فيها بعد التعاقد مع الوحدة، ويعد عاشر أغلى صفقة للاعب برازيلي مع ناد سعودي بحسب وسائل إعلام برازيلية.
https://vid.alarabiya.net/2018/09/04/S0421HZA/S0421HZA___S0421HZA_Video.webm

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up